Taixing Longyi Terminals Co., Ltd. أد كابل العروات,محطات التبديل,النحاس أنبوب العروة محطة,التسلق تصفيح النحاس كابل العروات,,

محطات النحاس النحاس أد

فئة المنتج من محطات النحاس النحاس أد, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،أد كابل العروات, محطات التبديل الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من النحاس أنبوب العروة محطة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
محطات أد للسفن

نموذج : AD125-10

مع الزيادة من أي وقت مضى من الأتمتة الصناعية والتحكم الصناعي متطلبات أكثر وأكثر صرامة ودقة، جرعة المحطة ترتفع تدريجيا.بالإضافة إلى تطوير صناعة الإلكترونيات، أكثر وأكثر، ونطاق تطبيق محطة ونوع أيضا أكثر وأكثر من ذلك. حاليا الأكثر استخداما على نطاق...

 فوق لمزيد من التفاصي
أد النحاس العروات

نموذج : AD38-8

مقاومة عزل مقاومة الامتصاص للمحرك والمحرك امتصاص مقاومة العزل وامتصاص مقاومة العزل والمحرك الكهربائي طريقة الاختبار نهاية لف الرصاص الأول وحده، وينبغي قياس كل لف على الهيكل ومقاومة العزل المتعرجة بين بعضها البعض، ثم يجب أن تكون جميع غيرها من اللفات...

 فوق لمزيد من التفاصي
محطات النحاس أد للمحولات

نموذج : AD100-10

حول نوعية مركب محطة العزل أداء قذيفة كما المكونات المعدنية لديها متطلبات عالية، وتتألف الغالبية العظمى من قذيفة العزل من PA66، بيسي، ب البلاستيك، وما إلى ذلك بغض النظر عن نوع من المواد، مطلوب قذيفة للوصول إلى درجة الحرارة المقاومة، والأداء البيئي،...

 فوق لمزيد من التفاصي
إنتاج النحاس أنبوب محطات الإنتاج

نموذج : AD80-10

دور عازل هو الحفاظ على الاتصال مع الموقف الصحيح، وجعل عنصر الاتصال وعنصر الاتصال، والعزل بين عنصر الاتصال و shell.So أجزاء العزل يجب أن يكون الأداء الكهربائي الممتاز، والممتلكات الميكانيكية وقابلية التشكيل.خاصة مع كثافة عالية، والتصغير من استخدام...

 فوق لمزيد من التفاصي
أد النحاس العروات المواصفات

نموذج : AD60-10

1، وفقا للقسم العرضي موصل باستخدام المقابلة مناسبة الباردة الصحافة محطة، يتطلب مواصفات المقابلة هو بالضبط نفس الشيء. 2، وطول الشريط العزل الأسلاك، والأحكام المطلوبة طول هو الصحيح. 3، كل من سلك سلك حزمة تماما داخل الباردة-- الصحافة كتل المحطة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين محطات النحاس النحاس أد الموردين
محطة العزل، وتسمى أيضا نهاية الباردة، محطة الصحافة الباردة، بسبب استخدامه على نطاق واسع في المنتجات الكهربائية والأجهزة الكهربائية وغيرها من المجالات، واستخدامه هو أكثر بكثير من محطة.المواصفات تختلف: دائرية، شوكة، وشكل ومحطة، جولة العزل، U محطة عارية وهلم جرا.
المواد قرار الأداء. المحطات الطرفية في السوق من الموردين لديها عشرات الآلاف من، بسبب عدم وجود مواصفات الصناعة، توريد جودة المنتج هو متفاوتة. المواد من محطات معزولة في السوق إلى ما يقرب من نوعين من النحاس و سبائك النحاس.
سبائك النحاس هو النحاس النقي كما الركيزة للانضمام واحد أو عدة عناصر أخرى من سبيكة. هناك أساسا النحاس، النحاس، البرونزية، الخ واحد من نهاية الصحافة الباردة تستخدم سبائك النحاس تعطى الأولوية مع النحاس. النحاس، وينقسم النحاس إلى النحاس العام والمتخصصة والنحاس العادي هو سبيكة تتألف من النحاس والزنك والنحاس الخاص على أساس من النحاس المشترك انضم الرصاص والرصاص والمنغنيز والنيكل والحديد والسليكون والمعادن الأخرى.الخاصة النحاس مع قوة عالية، وصلابة عالية، ومقاومة التآكل الكيميائي وغيرها من المزايا، وتصنيع الآلات من الخواص الميكانيكية هو أيضا المعلقة.براس غالبا ما تستخدم في تصنيع الصمامات والأنابيب وتكييف الهواء داخل وخارج آلة ربط الأنابيب والمبرد، الخ. سبيكة النحاس من الفوسفور البرونزية الحد مرونة عالية، الموصلية جيدة، مناسبة لتصنيع الينابيع الدقة وعنصر الاتصال الكهربائي، موصل محطة إنتاج وحدة بلدي من المواد الخام هي وعادة الفوسفور البرونزية.
النحاس والنحاس الأحمر والنحاس هو عنصري.لأن ارتفع الأحمر والأرجواني بعد فيلم أكسدة السطح، وبالتالي، ودعا عموما النحاس، فمن النحاس تحتوي على الأكسجين، وبالتالي يسمى أيضا النحاس الأوكسجين.كوبر لديه التوصيل الكهربائي الجيد، اللدونة، اللحام ومقاومة التآكل، وتستخدم أساسا في إنتاج المولدات، بسبار، كابل، المفاتيح الكهربائية، المحولات وغيرها من المعدات الكهربائية والمبادلات الحرارية، الأنابيب، معدات التدفئة الحرارية جهاز التدفئة الشمسية مثل جامع لوحة مسطحة.
أداء النحاس هو سبائك النحاس لديه ميزة كبيرة، ولكن التكلفة أعلى.الآن بعض الشركات المصنعة للمحطة، في كثير من الأحيان من أجل خفض التكاليف، ويختار المواد تحتوي على المزيد من الشوائب، مثل محتوى الزنك يعانون من زيادة الوزن.وهذا يؤدي إلى الموصلية والنحاس والنحاس والشد والانحناء خصائص، مثل طي تقلص إلى حد كبير.الموصلية، هو المفتاح لأداء المحطة.موصلية عالية، وانخفاض المقاومة وسريعة من خلال التيار، مما يقلل من الحرارة الناتجة عن المقاومة، محطة الصحافة، أمر بالغ الأهمية.
مع تطور الصناعة التحويلية والنهوض بالأتمتة، والمنافسة الشديدة في السوق على نحو متزايد، تحاول شركات التصنيع لخفض التكاليف.كما يقول المثل، نقطة سعر السلع نقطة، لم يكن لديك كعكة وأكله، في نفس الوقت لخفض التكاليف اللازمة لهزيمة نوعية محطة العزل.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Taixing Longyi Terminals Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Xiao Ms. Xiao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد